الأهلي يكشف موعد وصول بطاقة الشيخ

الأهلي يكشف موعد وصول بطاقة الشيخ

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إن بطاقة أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأحمر المنضم حديثًا من مصر المقاصة، ستصل القلعة الحمراء يوم الأحد.

وأعلن اتحاد الكرة إيقاف لاعب الوسط أحمد الشيخ لحين انتهاء التحقيق معه، بسبب تقديم نادي الزمالك شكوى ضده، بعدكا قدم عقودًا للجبلاية تفيد توقيع اللاعب للفريق الأبيض.

وقال طاهر، في تصريحات تلفزيونية لقناة “صدى البلد 2″، خلال حفل تكريم أبطال السباحة مساء السبت، إن من حق اللاعب قيده في قائمة الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة أبلغه بوصول بطاقته يوم الأحد.

وتابع: “ما يسفر عنه التحقيق العادل يوم الأحد ستلتزم به جميع الأطراف، أما فيما يخص هذه القضية، لكننا متأكدين أن موقفنا سليم في أزمة أحمد الشيخ.. نريد تطبيع العدالة على جميع الأندية سواسية، لن يطلب الأهلي زيادة عن حقه أو يتنازل عن حقه”

وأكمل تصريحاته “لا يوجد مشكلة مع اتحاد الكرة، نسعى جميعا لحل الأزمات خاصة مع بداية موسم جديد أو في نهاية موسم منقضي، ومن له حق يجب أن يحصل عليه، ولم نصرح بانسحابنا من مواجهة الشرطة في الكأس”.

وخرج اللاعب من قائمة الفريق الأحمر أمام اتحاد الشرطة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، وصرح محمود طاهر: “هناك احتمال لمشاركة أحمد الشيخ في مباراة الشرطة، فما زالت المفاوضات مستمرة مع اتحاد الكرة حتى الآن”.

واختتم رئيس الأهلي تصريحاته قائلا: “اضطررنا لشكوى لاعبين انتقلوا لأندية أخرى بعد توقيعهم للأهلي خلال الموسم الماضي، لكن لا أعتقد أن هذا الأمر سيتكرر هذا الموسم لأنها ليست سياسية النادي الأهلي”.