القبض علي رجل يلتقط سيلفي من اعلي جسر بروكلين

image

نشر موقع “ماشابل” الأمريكى المختص بأخبار الشبكات الاجتماعية مقالًا متبوعًا بصورة لرجل يلتقط سيلفي فوق جسر بروكلين بالولايات المتحدة الأمريكية، وعلَّقت كاتبة المقال جيسيكا بلوتز قائلة: “إذا نويت مخالفة القانون فلا تنشر صورك وتوثق ذلك على إنستجرام، وهذا هو الدرس الذي تعلمه أحد الرجال بعدما ألقت الشرطة القبض عليه لتسلقه جسر بروكلين لالتقاط صورة سيلفي”.

وذكر الموقع أن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على طالب بكلية الهندسة بجامعة تينيسي يدعي “ديفيد كارنوش” (21 عاماً) بعد التقاطه صورة سيلفي على جسر بروكلين.

وبحسب الموقع وعلى الرغم من التشديدات الأمنية الواضحة إلا أنها لم تمنع “ديفيد” من التقاط الصورة، بل والعديد من صور السيلفي الأخرى في مختلف الجسور والمباني والنصب التذكارية التي كان يوثقها على موقع “إنستجرام” قبل أن يحذف حسابه من عليه.

ويضيف الموقع أن التقاط صور السيلفي تزايد بشدة كوسيلة ممتعة لتوثيق اللحظات دون مساعدة أي شخص، فيما يعد تحديًا اجتماعيًا لتوثيق مدى جنون الشخص أو الصورة الرائعة التي سيلتقطها.

ويؤكد الموقع أن ليس كل السياح يخاطرون بحياتهم من أجل التقاط صور سيلفي بل القليل فقط من يفعل ذلك.

وروى الموقع حادثة وقعت لامرأة كانت تلتقط صورة سيلفي في بحيرة تاهو وانقلبت وهي تلتقط هذه الصورة، وكذلك حينما أصيب عدد من الأشخاص كانوا يلتقطون صورًا مع الثيران.