بعد رفع العرض.. الزمالك: سنجعل شيكابالا لاعبا عالميا

بعد رفع العرض.. الزمالك: سنجعل شيكابالا لاعبا عالميا

رفع نادي الزمالك العرض المقدم لسبورتنج لشبونة البرتغالي إلى 600 ألف دولار، اليوم السبت، لضم اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن النادي يسعى لحل أزمة الفتى الأسمر من أجل إعارته لأحد الأندية خلال الموسم المقبل.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة “نايل سبورت”، مساء السبت: “نعد جماهير الزمالك بأننا سنجعل من شيكابالا لاعبا عالميا أفضل ممن رأيتموه طوال الفترة الماضية”.

وأكمل: “في الماضي، كان شيكابالا لا يحصد الألقاب، لكن في المستقبل سيشارك زملاءه في التتويج بالبطولات.. لا نريد أن نفرط في موهبة مثل هذا اللاعب”.

من جانبه، أشار مرتضى إلى أن مجلس الإدارة وافق على سفر الظهير الأيمن عمر جابر إلى فرنسا لقضاء فترة معايشة مع نادي بوردو، قائلا: “سيسافر اللاعب إلى فرنسا بعد مباراة الصفاقسي التونسي في البطولة الكونفدرالية من أجل الاستمتاع وتغيير الأجواء، وليس للانضمام إلى الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة.”.

وأكد المتحدث الرسمي للزمالك في ختام تصريحاته: “لن يرحل أحد عن الفريق خلال هذا الموسم بعد رحيل 10 لاعبين”، وهم: عبدالله سيسيه – أحمد علي – يوسف أوباما – محمد عبدالمجيد – صلاح العزب – محمد شعبان – أحمد عيد عبدالملك – خالد قمر – أحمد سمير – رضا العزب.

وفاز بطل الدوري على حرس الحدود بنتيجة (3-1) يوم السبت، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر أمام الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل.