تصريحات محمود طاهر عن عودة جمعة ومستقبل فتحي مبروك

تصريحات محمود طاهر عن عودة جمعة ومستقبل فتحي مبروك

قال محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، إن وائل جمعة قد يعود للنادي بعد استقالته من منصب مدير الكرة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المدرب فتحي مبروك مستمر على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وقال رئيس الأهلي، في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت، إن وائل جمعة يعتبر ابن من أبناء النادي ويتمتع بأخلاق مميزة، مؤكدًا أن رحيله عن منصبه بعد إجراء حوار “مثير للجدل” مع إحدى الصحف المصرية خلال الفترة الماضية لا يعني وجود مشاكل معه.

وأوضح: “موقفنا مع جمعة ليس لخلافه مع لاعب، ولكن بسبب حديثه مع أحد الإعلاميين بصفة ودية، قبل أن يقوم الإعلامي بنشره.. وفي اليوم الذي نُشر فيه الحوار الصحفي، اتصل بي وائل جمعة وأكد أنه يضع استقالته تحت أمر المجلس”.

وأكمل: “الأهلي لا يوجد به أزمات، وما أثير في الفترة الأخيره كان من ابن مخلص من أبناء النادي، وتعاملنا بأسلوب معين مع الخطأ الذي حدث”.

وتابع: “عندما يعود جمعة سيكون أفضل بعدما اكتسب خبرات عديدة خلال الفترة التي تولى فيها مهمة مدير الكرة بالأهلي”.

وأشار محمود طاهر إلى أن مجلس الإدارة لن يرضخ لرغبة جماهير القلعة الحمراء في الإبقاء على حسام غالي والإطاحة بجمعة من مقاعد بدلاء الأهلي، قائلا: “هناك في الإعلام من يسعى لخلق فتنة بين النادي وجماهيره.. نتخذ قرارتنا بالطريقه التي تناسبنا وليست التي تناسب الجماهير أو أي طرف آخر”.

وعن أزمة الوافد الجديد أحمد الشيخ، بعدما أعلن اتحاد الكرة إيقافه لحين التحقيق معه بسبب شكوى الزمالك ضده، أكد رئيس الأهلي: أوراقنا سليمة، ولم نهدد بالانسحاب أمام اتحاد الشرطة في الكأس، ولا نتبع سياسة القرصنة بدليل الموسم الماضي الذي تركنا فيه لاعبين وقعوا لنا وغيروا وجهة نظرهم بعد ذلك”.

واختتم محمود طاهر تصريحاته بالحديث عن مستقبل المدير الفني فتحي مبروك داخل القلعة الحمراء في الموسم الجديد، قائلا: “مبروك مستمر حتى الآن، ولا مجال للحديث عن مدير فني أجنبي حفاظا على استقرار الفريق، والحديث عن مدير فني جديد سيكون من خلال لجنة الكرة التي لم تجتمع بخصوص هذا الشأن حتى الآن”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اتحاد الشرطة في دور الثمانية بمسابقة كأس مصر، المقررة غدا الأحد، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على الجونة بنتيجة ساحقة (13-0)، يوم الخميس الماضي.