هاتف جوجل الجديد في اسواق المغرب ومصر Infinix HOT 2 صور ومعلومات

هاتف جوجل الجديد في اسواق المغرب ومصر Infinix HOT 2 صور ومعلومات

في خبر سعيد للمهتمين بهواتف اندرويد في مصر والمغرب قد اعلنت مؤخراً شركة جوجل بالتعاون مع شركة انفينيكس عن اطلاق هاتف اندرويد الاصدار الثاني Infinix HOT 2

شاهد ايضاً
تحميل تطبيق صلاتي للاندرويد

الهاتف Infinix HOT 2 و ببشاشة 5 بوصة بدقة كاملة الوضوح HD ويعمل بمعالج رباعي النواة من شركة ميدياتك مع من ذاكرة الوصول العشوائية RAM بحجم 1 أو (2 اللون الذهبي) جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD.

ويدعم الهاتف Infinix HOT 2 شريحتي اتصال مع تقنيات الاتصال المعروفة مثل الواي فاي والبلوتوث والسلكي USB 2.0 وتحديد المواقع GPS، كما تم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش ضوئي وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير مع ميزة توفير الطاقة، وسيعمل بإصدار اندرويد 5.1.1 المصاصة (لولي بوب).

سيتوفر الهاتف Infinix HOT 2 بالألوان: الأسود، الأبيض، الأزرق، الأحمر والذهبي في أسواق الدول الأفريقية التالية: نيجيريا، ساحل العاج، كينيا، مصر والمغرب بسعر 88 دولار فقط، أي ما يُعادل 690 جنيه مصري تقريبًا.

سعر الهاتف منُاسب بالمقارنة مع مواصفاته، لكن يبقى الأمر الأهم هو دعم جوجل لتحديثات نظام اندرويد ون مُباشرةً، والتي ستكون الأحدث خلال فترة دعم الجهاز.